لقد صممنا في مركز الراشد برامج التدريب الشخصي (Personal Coaching) لتكون بمثابة علاقة مهنية متميزة ومباشرة بين المدرب والمشارك؛ حيث تساعد العميل على إحداث نتائج استثنائية في حياته الشخصية والمهنية، وذلك من خلال تعرفه على قدراته وخبراته، وتطوير أدائه.

   كما نقدم خدمة الاستشارة النفسية والاجتماعية على شكل جلسة فردية، على أيدي استشاريين متخصصين مدربين على فن الاستماع، في مجال الارشاد النفسي والاسري والدعم الطفولي.
التدريب الشخصي
    لقد صمم مركز الراشد برامج التدريب الشخصي (Personal Coaching ) لتكون بمثابة علاقة مهنية متميزة ومباشرة بين المدرب والمشارك؛حيث تساعد العميل على إحداث نتائج استثنائية في حياته الشخصية والمهنية، وذلك من خلال تعرفه على قدراته وخبراته، وتطوير أدائه.

   إن التدريب الشخصي هو أداة فعالة لتطوير النفس والتأثير بالآخرين، وتتضمن خطة عمل بين المدرب والمتدرب مبنية على التخطيط للمستقبل وعيش الحاضر، والتي تختلف عن الاستشارات النفسية في هذا المفهوم.

أهداف التدريب الشخصي:
 1- تقديم خدمة التدريب الشخصي في التطوير النفسي.
 2- تقديم خدمة التدريب الشخصي في التطوير الأسري.
 3- تقديم خدمة التدريب الشخصي في التطوير المهني.

 الرسـالة: تنمية القدرات وتطوير الذات وتقوية العلاقات.
 الخدمات المتوفرة

الإستشارت الإجتماعية
    تخصص مركز الراشد في تقديم الاستشارات الاجتماعية والنفسية لجميع الفئات العمرية على أيدي استشاريين ومعالجين مؤهلين على مستوى عالي من التخصص ومعتمدين من قبل الدكتور صلاح الراشد.

الأهداف:
1- ترتيب جلسات استشارة وعلاج.
 2- تقديم جلسات الأسرية والتوفيق أو التقريب أو حصر الخلافات الأسرية.
3- توعية المجتمع بالصحية الإجتماعية والنفسية.

شعارنا:         
تنمية القدرات ... تقوية الذات ... تقوية العلاقات.

من يحتاج إلى الاستشارة:
الإستشارة حضارة ورقي، فلا تتردد بطلبها عند شعورك بالحاجة لها لتدعيم قراراتك وزيادة طاقتك وحيويتك وللتخلص من الضغوط التي يعاني منها الكثيرون منا.
الخدمات المتوفرة